بابابابا هدف صاروخي عالمي من رياض محرز و شوف واش قالت عليه مانشستر سيتي و الصحف العالمية صدم بيب

5 000 عدد المشاهدات 153 ألف

بابابابا هدف صاروخي عالمي من رياض محرز و شوف واش قالت عليه مانشستر سيتي و الصحف العالمية صدم بيب

----------------------

🔰إشترك في القناة و فعل زر التنبيهات يا صديقي ليصلك كل ما هو جديد و حصري حول كرة القدم و بمصداقية كبيرة.

للتواصل معي:

⭕الفيسبوك: walid.hope.7

⭕الانستغرام: walid.hope

⭕للإعلان و العمل :
walidhope1234@gmail.com



تعليقات

  1. بلقاسم بن عبد الكريم
    بلقاسم بن عبد الكريم
    16 أيام قبل

    الحقيقة ان اكثر شيئ يرد على غواردوها هي لقطات من المبارات اين ظهر كل من المدرب بلماضي و رياض محرز في مشهر حوار لوضع وتبادل افكار عن اللقاء

  2. Mohamed Blaarbi
    Mohamed Blaarbi
    16 أيام قبل

    الملعب إصابته تونية

  3. Mourad Mourad
    Mourad Mourad
    17 أيام قبل

    محرز وشنقريحة قوة عظمة

  4. Zayn Farouk
    Zayn Farouk
    17 أيام قبل

    💥 الذين يمجدون شيوخهم و علماؤهم ولا يعرفون عنهم شيئا سنخبركم بأمرهم: #شيوخك ما عندهم دليل على اجتهادهم ولا دليل على تقليد مجتهد اخر ممن ينقلون عنهم الفتوى... #شيوخك لم ينصبهم الله للفتيا ولا اشار اليهم ولا انتظر لمجهودهم الفقهي. #شيوخك يقراون الاية باسم الله الرحمن الرحيم وهم ما عندهم دليل ان الله اشركهم في الحكم وأهَّلهم له. #شيوخك ما عندهم دليل انهم اولياؤه بل الذي ما عنده دليل لذلك يعني هم اولياء من دون الله. #شيوخك يرون ان الله مات ولم يكمل دينه ولم يبينه فاحتاج اليهم ليوصلوه للناس تكلفا من عندهم. #شيوخك يرون نقصا وعجزا في دين الله فلجؤوا للاجتهاد ليكملوه ويتمموا ما نساه النبي ص وحاشاه. #شيوخك لجؤوا لسنن ودخلوا جحر من قبلهم لما ظنوا ان الله لن يبعث احدا فاحتاجوا للاجتهاد والتقليد وتجاهلوا ان الدين لله لا يشرك احدا الا من ارتضاه هو ونصبه وأهَّله لهذا.

  5. عبدو عبددو
    عبدو عبددو
    17 أيام قبل

    مخالفة رائعة محرز واصل انت لمبدع

  6. Flenn Tv
    Flenn Tv
    17 أيام قبل

    "اقسم بالله العظيم اللي هيتابعني في تلاوة القرآن هدعيله في صلاتي بتحقيق كل امنياته"💔😭🙏💔😭🙏🙏،،،،،،،،،.

  7. Mohammed Muslim
    Mohammed Muslim
    18 أيام قبل

    arpulse.info/video/qdSthGyYeYyRs2U.html 👌👌👆👆🇩🇿

  8. Mohammed Muslim
    Mohammed Muslim
    18 أيام قبل

    arpulse.info/video/qdSthGyYeYyRs2U.html 👌👌👆👆🇩🇿

  9. Alger Kouba
    Alger Kouba
    18 أيام قبل

    parceque c est un algerien pure point final

  10. astro
    astro
    18 أيام قبل

    هدف عالمي في ملعب تع حومة

  11. touhami maabed
    touhami maabed
    18 أيام قبل

    بعيدا عن الفرق التي يلعبون لها كل من صلاح ماني محرز احسن من كان فعالا مع منتخبه حاليا هو محرز

  12. Fatiha Bouch
    Fatiha Bouch
    18 أيام قبل

    شكرا شكرا جمال بلماضي وسكرا الفريق الوطني علي الفوز السحق والف مبروك إسلام سليماني

  13. Aliosha Mazov
    Aliosha Mazov
    18 أيام قبل

    غير الرقاصة تاع نمي بونجاح اللي ما يسجلش خسرنا ديلور على جال خردة منفوخة من الاعلام القطري

  14. Sabri Sabri
    Sabri Sabri
    18 أيام قبل

    ههههه عجبتني تع محرز لا يفرق بين النيجر و نيجيريا... ليوقف لينا في الطريق... نشربولو الريق... النيجر ولا المزنبيق 💪🇩🇿

  15. Mohamed Amrane
    Mohamed Amrane
    18 أيام قبل

    يا اخي أحسن لاعب في أفريقيا

  16. djaroud noureddine
    djaroud noureddine
    18 أيام قبل

    محرز عمل مختلفة رائعة ولكن اصبح بخيل حيث لم يدعو احد لينام في غرفته الواسعة عند التسديدة

  17. Latifa Chekkal
    Latifa Chekkal
    18 أيام قبل

    Mahrez il est toujours égale à lui même bravo

  18. khadija belfreikh
    khadija belfreikh
    18 أيام قبل

    هدف محرز بهذه الطريقةيجب ان تاخذ اسمه عبر الزمن لانها صارت كالختم

  19. Bouhafs Bentouati
    Bouhafs Bentouati
    18 أيام قبل

    مقابلة رائعة وجميلة وهدف رياض محرز كان أحسن هدف وألف ألف مبروك سليماني يحطم رقم تاسفاوة شكراً إسلام ومزيد من التألق.

  20. wail mouhoub
    wail mouhoub
    18 أيام قبل

    هدف رياض محرز يلخص مسيرة بيب جوارديولا

  21. wail mouhoub
    wail mouhoub
    18 أيام قبل

    هدف رياض محرز يلخص مسيرة بيب جوارديولا

  22. Mohamed mohamed
    Mohamed mohamed
    18 أيام قبل

    عيب كبير نجيبو أفضل اللاعبين و نطلب منهم النتيجة فوق أرضية أقل ما يقال عنها مرعى أغنام و الله عيب هذه قلة احترام لابناءنا المخلصين علينا نحن الشعب أن ندعم فريقنا و نطالب السلطات بتوفير أفضل الضروف لهؤلاء المحاربين

  23. Mohamed mohamed
    Mohamed mohamed
    18 أيام قبل

    لا مستحيل مع محرز

  24. Badri Badro
    Badri Badro
    18 أيام قبل

    هدف عالمي ورائع ولم أكن انتظره صراحة برافو محرز واتعلم يا قوارديولا

  25. FOOT BALL
    FOOT BALL
    18 أيام قبل

    مخالفة خرااااافية

  26. Badri Badro
    Badri Badro
    18 أيام قبل

    صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه وسلم تسليما كثيرا

  27. Mohamed Belkheir
    Mohamed Belkheir
    18 أيام قبل

    فضايح ملعب تشاكر تتواضل ووزارة تتفرج انهضو والله انتم لستم مسؤولين يا منافقين لالا تربحكم الى يوم الدين

  28. امين رمضاني
    امين رمضاني
    18 أيام قبل

    الله لا تربحكم المسؤولون علي هذه الوضعية للملعب أين الدولة الجزائرية حبو يطيحو الحاجة الوحيدة المليحة في هذا البلاد ربي يحفظ جمال بلماضي والفريق الوطني الجزائري

  29. LUCKY Lakrichi
    LUCKY Lakrichi
    18 أيام قبل

    URGENT. LE MATCH QUALIFICATIF POUR LE DERNIER TOUR PASSE PAR UNE VICTOIRE SUR LE BURKINA FASO. LE PROBLÈME QUI RISQUE D ÉLIMINER L ÉQUIPE NATIONALE D ALGÉRIE C EST LE TERRAIN , LA PELOUSE DU STADE TCHAKER DE BLIDA VA ÉLIMINER L ÉQUIPE NATIONALE D ALGÉRIE QUI N EST PAS FAITE POUR LE JEU DES JOUEURS ALGÉRIENS. EN URGENCE IL FAUT TOUT FAIRE POUR ARRANGER CE TERRAIN. IL FAUT POUSSER CES DIRIGEANTS DU SPORT INCOMPÉTENTS DE FAIRE LEUR TRAVAIL CORRECTEMENT OÙ DE RENDRE DES COMPTES AU PEUPLE ALGÉRIEN QUI ADORE SON ÉQUIPE NATIONALE. URGENT. URGENT. IL FAUT REPARER CE TERRAIN QUI EST DEVENU UN CHAMP DE PATATES ET QUI RISQUE D OCCASIONNER DES BLESSURES GRAVES AUX JOUEURS. ATTENTION DANGER ET URGENT.

  30. Amar Ga
    Amar Ga
    18 أيام قبل

    Aucun avis.

  31. Kadri Mj
    Kadri Mj
    18 أيام قبل

    هدف رياض يسمى الرائع العالمي

  32. mohamed alouane
    mohamed alouane
    18 أيام قبل

    مشاء الله على ابن الجزائر ربي يبعد عنه كل مكروه.

  33. Azerty Cherif
    Azerty Cherif
    18 أيام قبل

    Coup franc made in mahrez

  34. Islam Choucho
    Islam Choucho
    18 أيام قبل

    أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمدا رسول الله

  35. Islam Choucho
    Islam Choucho
    18 أيام قبل

    لا اله الا الله محمدا رسول الله

  36. Islam Choucho
    Islam Choucho
    18 أيام قبل

    عليك الصلاة والسلام يا حبيبي يا رسول الله

  37. Islam Choucho
    Islam Choucho
    18 أيام قبل

    سبحان الله وبحمده

  38. Islam Choucho
    Islam Choucho
    18 أيام قبل

    سبحان الله العظيم

  39. Islam Choucho
    Islam Choucho
    18 أيام قبل

    أستغفر الله العظيم وأتوب اليه

  40. Islam Choucho
    Islam Choucho
    18 أيام قبل

    أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمدا رسول الله

  41. Islam Choucho
    Islam Choucho
    18 أيام قبل

    أستغفر الله العظيم وأتوب اليه

  42. Islam Choucho
    Islam Choucho
    18 أيام قبل

    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

  43. Islam Choucho
    Islam Choucho
    18 أيام قبل

    أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمدا رسول الله

  44. Islam Choucho
    Islam Choucho
    18 أيام قبل

    عليك الصلاة والسلام يا حبيبي يا رسول الله

  45. Brahim Ali sahraoui
    Brahim Ali sahraoui
    18 أيام قبل

    كرة القدم ......تعلم كرة القدم نفسها..محرز افضل اللاعبين في العالم

  46. ilyes harnon
    ilyes harnon
    18 أيام قبل

    رياض محرز فخر الجزائر و العرب😊😊😊😊

  47. Bougllaf Rabah
    Bougllaf Rabah
    18 أيام قبل

    الله مصل عل سيدنامحمد سل الله عليه وسلم

  48. Elhadi Touileb
    Elhadi Touileb
    18 أيام قبل

    Mashallah mashallah mashallah Allah ibarak Allah ibarak ibarak fikoull al farek mahrez star mashallah tahya aljazair tahya aljazair tahya aljazair tahya Djamel belmadi star mashallah Allah ibarak

  49. Ninjalava gamer
    Ninjalava gamer
    18 أيام قبل

    مستواك عالمي يا يماني 👌نشوف الفاشلين الي بلاطوهات و ننقهر

  50. Youcef Nechemi
    Youcef Nechemi
    18 أيام قبل

    ربي يوفق المنتخب الوطني فرحونا

  51. Bensalah Zaitri
    Bensalah Zaitri
    18 أيام قبل

    كان اضعف حلقة في الفريق الوطني رغم تسجيله لهدف عالمي

  52. بركان بركاني
    بركان بركاني
    18 أيام قبل

    رياض مخرز العاب كبير لكن رايح و يصغار قسته الشيخوخة

  53. Yasmina Yasmina
    Yasmina Yasmina
    18 أيام قبل

    Juste le terrain a vraiment arrangé le Niger les responsables du stade tchaker du Blida voulaient piéger l'équipe nationale d'Algérie بصح المثل يقول ليحفر زرداب يطيح فيه ربي يستركم من كل مكروه 🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🤲🤲

  54. إلياس بن بوزيد
    إلياس بن بوزيد
    18 أيام قبل

    ماشاء الله علينا ربي يبعد علينا العين إنشاء الله يارب

  55. إلياس بن بوزيد
    إلياس بن بوزيد
    18 أيام قبل

    اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين السلام ورحمة الله وبركاته إنشاء الله يارب

  56. dida benali
    dida benali
    18 أيام قبل

    هدف رياض محرز صاروخ بالستي عابر للاعبين النيجر و أسرع من الصوت.🚀

  57. waeltab
    waeltab
    18 أيام قبل

    24 هدف لمحرز

  58. océan bleu
    océan bleu
    18 أيام قبل

    ما اريد ان اسمعه راي و انطباعات كواردولة حول ما قدمه الفنان محرز و تعليقاته لهذه المبارة

  59. Bekkouch Benaouda
    Bekkouch Benaouda
    18 أيام قبل

    كءنهم يلعبون فوق رءس قوارديولا القرع مصطفى شكار مثل رءس قويرديولا

  60. Redouane Bentaleb
    Redouane Bentaleb
    18 أيام قبل

    هدية محرز لغوريلا لحابس في حبطة ماشي طلعة معناه كي محرز يحب يطبع غوريلا كي يكون أونبان بالستي لي هي طونوبيل نتاعوا ما يحبش يطبعهالوا شوف بعينك يا غوريلا ثلاثة تكفى باش تحط روحك ماشي أونطرينور راجع روحك في محرز نتا لي تروح ماشي هو 🇩🇿🇵🇸🌴

  61. Aymen Bouazdia
    Aymen Bouazdia
    18 أيام قبل

    هادي ماهيش جديدا على محرز

  62. Habib Haddou
    Habib Haddou
    18 أيام قبل

    المخالفة الاولى التي لا يعلن عليها الحكم هي وضعية الملعب الكارثية

  63. Lamara Amor
    Lamara Amor
    18 أيام قبل

    اللهم صل و سلم على سيدنا محمد

  64. Fhhh Ggyyy
    Fhhh Ggyyy
    18 أيام قبل

    Kader pour le gardien de but monsieur doit corriger ses erreurs de dégagement,il attend beaucoup pour dégager ses balles en face des attaquants rapides qui l'observent ses faiblesses.

  65. Ahmad Ahmad
    Ahmad Ahmad
    18 أيام قبل

    حبيبي اليماني تحية من القلب رياض محرز فنان ورسام عالمي اننا نستمتع معه💪🚀💖❤️😍🌹🇩🇿💚💯

  66. Dahmane Dahmane
    Dahmane Dahmane
    18 أيام قبل

    4 مخالفات في منتخب جزائري

  67. SelDan Alinas
    SelDan Alinas
    18 أيام قبل

    Salam.J’espère que ton sponsor et équipementier Nike te paye bien 🤣🤣🤣 tu leur fais une très bonne pub 😂😂😂 Amicalement

  68. Cheb driss torky
    Cheb driss torky
    19 أيام قبل

    رياض محرز العالمي ركلة حرة ولا في الأحلام 😍😍 تحيا جمال بالماضي وزير السعادة 🇩🇿🇩🇿

  69. Sofiane Mehanak
    Sofiane Mehanak
    19 أيام قبل

    مخالفة made in mahrez

  70. fleur sonia
    fleur sonia
    19 أيام قبل

    Vous avez oublié le coup franc avec le PSG.

  71. حبيب بلعابد
    حبيب بلعابد
    19 أيام قبل

    S400

  72. Nadir Malaga
    Nadir Malaga
    19 أيام قبل

    صلى الله عليه وسلم

  73. Omar Houideche
    Omar Houideche
    19 أيام قبل

    🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿💕💕💕💕💕💕

  74. mak maka
    mak maka
    19 أيام قبل

    خیان لبلاد ضمرونا حتی فی ملعب حسدونا فیه 🐷🐷🐷

  75. Brahim Lister
    Brahim Lister
    19 أيام قبل

    عليه أفضل الصلاة و السلام

  76. amine bm
    amine bm
    19 أيام قبل

    المروكي بن بركان قالك الحارس هو سبب هدف محرز

  77. Play Store
    Play Store
    19 أيام قبل

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته put it in the gool riad mahrez yes is a word gool hacene from Algeria

  78. Mensi Boudjemaa
    Mensi Boudjemaa
    19 أيام قبل

    راااااءع محرز

  79. TAHRAOUI FATIMA
    TAHRAOUI FATIMA
    19 أيام قبل

    محرز عالمي الكل يشوفو الا ڨوارديولا مايشوفهاش متى سيرتاح محرز منك

  80. Safia Saad
    Safia Saad
    19 أيام قبل

    ماشاءالله عليك وعلى محرز

  81. Saad Boularabi
    Saad Boularabi
    19 أيام قبل

    لا يفرق بين البياسجي و نيجيريا والنيجر وتونس

  82. Latif Alg 🇩🇿
    Latif Alg 🇩🇿
    19 أيام قبل

    سبق لرياض محرز وسجل مخالفات أبعد من هذه مع ليستر سيتي وحتى مع مانشستر سيتي

  83. 1Rachweb
    1Rachweb
    19 أيام قبل

    Bravo Belmadi et l'équipe nationale. Super Mahrez. Le terrain, c'est du sabotage contre l'Algérie.

  84. Hakim A.Belkacem
    Hakim A.Belkacem
    19 أيام قبل

    غير تيري خيو

  85. Karim Alger
    Karim Alger
    19 أيام قبل

    الحمد لله عندنا وزير السعادة واشباله .. لكن ماذا نقول بعد فضيحة الملعب التي تكلم عنه كل العالم 😢 .. كيف لبلد بحجم الجزائر وبمنتخبها الكبير لا تملك ملعب؟؟ والله غير عيب وخاصة لما نسمع الكلام الا عن أرضية الميدان ولم يتكلموا عن صورة المدرجات ، الباطيمات بالياجور والاسمنت والشجر والحجر والعالم يشوف😢 هكذا يصبح البلد لما تغير المسؤول بلا محاسبه اولا ويدفع الثمن ، لكن لك الله يا بلادي

  86. Mostapha Messaadi
    Mostapha Messaadi
    19 أيام قبل

    محرز عالمي بدون نقاش نطلب من السلطات تجهيز ملعب يليق بهؤلاء الاعبين وفقك

  87. Boudinar Driche
    Boudinar Driche
    19 أيام قبل

    MAHREZ Il lui faut une belle pelouse

  88. AHMED SAANID
    AHMED SAANID
    19 أيام قبل

    الفرق بين هدف محرز ضد نجيريا و النيجر ينقصه اللاعب الذي يرقد على الارض لصد الكرة الزاحفة فقط

  89. ahmed soltani
    ahmed soltani
    19 أيام قبل

    والله مسؤولى ملعب شاكر يستهلو السجن مغلق

  90. Maya Zafrane
    Maya Zafrane
    19 أيام قبل

    محرز فخر العرب افضل لاعب في العالم

  91. Mouh 19
    Mouh 19
    19 أيام قبل

    توقعي كان صحيح كرة بعيدة بعض الشيء لكن بالتقريب في الوسط ، يعني حطها وين حبيت يا محرز 😉🔥 مخالفة روعة . الحمد لله

  92. محمد العكاف
    محمد العكاف
    19 أيام قبل

    الزواف اعداء الوطن

  93. halim halim
    halim halim
    19 أيام قبل

    تفو الراصه لمقوده السرقه ودعاوي الشر ورئيس اتحاديه لا علاقه له بكره القدم و ارضيه ميدان اسطبليه

  94. اسلام اسلام
    اسلام اسلام
    19 أيام قبل

    هذا نفس الإحساس أن قلت محال يقذف راح يدير باس.

  95. مسعود زيرڨ
    مسعود زيرڨ
    19 أيام قبل

    عل اقل قول مشاء الله

  96. fsytysy hsiugiuge
    fsytysy hsiugiuge
    19 أيام قبل

    ياكاتب التاريخ لاتغلق الصفحات فمزال هنالك ارقام تكتب المنتخب الجزائري يلتحق بالرقم القياسي التاريخي للمنتخب الفرنسي ب 30 مباراة بدون هزيمة وقابل للتحطيم ومباراة واحدة على الألتحاق بالأرجنتين 45 مليون من بلاد الفضة يتمنون خسارة المنتخب الجزائري لأن رقم منتخب بلادهم التاريخي في خطر ياسادة كل هذه الارقام بفضل الله أولا و بفضل الاسطورة جمال بلماضي

  97. Ahmed Alloune
    Ahmed Alloune
    19 أيام قبل

    عليه افضل الصلاة والسلام

  98. necib amar
    necib amar
    19 أيام قبل

    محرز من طين لاعبين الكبار

  99. Amine Amino
    Amine Amino
    19 أيام قبل

    ياخي اذا تريد أن تربح الجمهور تكلام ولا تتسرع في الحديث

  100. zinou prod Tv
    zinou prod Tv
    19 أيام قبل

    منحبش نتفرج فديهاتك طول فالهدرة وتعاود بزاف الهدرة وتكرار عندك تكرار بزاف