بدون كلام مع اليوتيوبرز🤫

4 602 عدد المشاهدات 464 ألف
ترفيه

#جمعة_الرياض
كود هنقرستيشن
"بوعمر"
قنوات الشباب:
عزيز : arpulse.info
أحمد شو : arpulse.info/w/etkEpfN2rMDSAyEyQonlEA
سليمان : arpulse.info
طرباخ : arpulse.info
اوبلز : arpulse.info
ابو عابد : arpulse.info/w/btMfhDdMhjXL_K5xD_enWA
فراس : arpulse.info/w/LXjWGufYisuB1dVF3C6yJQ
اوسمز : arpulse.info
ريزو : arpulse.info

متجري لـ بيع الكوينز
Bo3omar22Coins
مع ضمان 100% من الباند او التصفيير ، نتشرف بخدمتكم على مدار ال 24 ساعه لخدمتك تفضل الرابط بالاسفل
لشراء كمية من الكوينز نتشرف بخدمتكم على هذه الروابط :
‏api.whatsapp.com/send?phone=966551186590
‏api.whatsapp.com/send?phone=966551186950
‏api.whatsapp.com/send?phone=966556249881
للتواصل:
bo3omar@sudorteam.com
اتمنى انك استمتعت بالمقطع يا خشب
انضم للخشبيين في البثوث على برنامج تويتش..ابث فيفا و العاب ثانية
www.twitch.tv/bo3omar22
اعرف عني اكثر، و عن وقت البثوث في افضل برنامج ليا بعد اليوتيوب
Bo3omar22
انستقرام:
bo3omar22m
snapchat: bo3omar22

تعليقات

  1. Osama M Rasslan
    Osama M Rasslan
    3 ساعات قبل

    يا متكبر

  2. Rakan jr
    Rakan jr
    3 ساعات قبل

    ريزو اسطوره😂🤍🤍

  3. nzel.8
    nzel.8
    11 ساعات قبل

    غطوا الكلمة و العبوا معاهم 👌🏼👌🏼😂

  4. AHMED SABRI GAMING
    AHMED SABRI GAMING
    14 ساعات قبل

    arpulse.info/video/fKebmXbSd3CesIY.html اقتحام المطار العسكري قراند

  5. AHMED SABRI GAMING
    AHMED SABRI GAMING
    14 ساعات قبل

    arpulse.info/video/fKebmXbSd3CesIY.html اقتحام المطار العسكري قراند

  6. AHMED SABRI GAMING
    AHMED SABRI GAMING
    14 ساعات قبل

    arpulse.info/video/fKebmXbSd3CesIY.html اقتحام المطار العسكري قراند

  7. AHMED SABRI GAMING
    AHMED SABRI GAMING
    14 ساعات قبل

    arpulse.info/video/fKebmXbSd3CesIY.html اقتحام المطار العسكري قراند

  8. AHMED SABRI GAMING
    AHMED SABRI GAMING
    14 ساعات قبل

    arpulse.info/video/fKebmXbSd3CesIY.html اقتحام المطار العسكري قراند

  9. AHMED SABRI GAMING
    AHMED SABRI GAMING
    14 ساعات قبل

    arpulse.info/video/fKebmXbSd3CesIY.html اقتحام المطار العسكري قراند

  10. AHMED SABRI GAMING
    AHMED SABRI GAMING
    14 ساعات قبل

    arpulse.info/video/fKebmXbSd3CesIY.html اقتحام المطار العسكري قراند

  11. AHMED SABRI GAMING
    AHMED SABRI GAMING
    14 ساعات قبل

    arpulse.info/video/fKebmXbSd3CesIY.html اقتحام المطار العسكري قراند

  12. AHMED SABRI GAMING
    AHMED SABRI GAMING
    14 ساعات قبل

    arpulse.info/video/fKebmXbSd3CesIY.html اقتحام المطار العسكري قراند

  13. AHMED SABRI GAMING
    AHMED SABRI GAMING
    14 ساعات قبل

    arpulse.info/video/fKebmXbSd3CesIY.html اقتحام المطار العسكري قراند

  14. AHMED SABRI GAMING
    AHMED SABRI GAMING
    14 ساعات قبل

    arpulse.info/video/fKebmXbSd3CesIY.html اقتحام المطار العسكري قراند

  15. الآنسه نقطه
    الآنسه نقطه
    16 ساعات قبل

    رحمت سليمان في النهايه جلست عليه😂😂

  16. A7med At
    A7med At
    17 ساعات قبل

    العين قصيرة واليد بصيرة هههههههه

  17. [Dark Energy]
    [Dark Energy]
    21 ساعات قبل

    15:29 الدَّين عمات عين، وليس الدِّين.

  18. Aisha A
    Aisha A
    أيام قبل

    12:8 نظرات ابو عابد لريزو😭😭😭

  19. IRQ
    IRQ
    أيام قبل

    العين بصيرة واليد قصيرة گالها عزيز بالعكس

  20. Majed Alshehri
    Majed Alshehri
    أيام قبل

    انا مركز على هايزنبرج يتفرجكم من الزاويه 😂💔

  21. ArAbian -502
    ArAbian -502
    أيام قبل

    10:35 عكس يبو 😂😂

  22. معزّي !
    معزّي !
    أيام قبل

    9:40 سليمان ما انتبه لريزو وهو ماد له يده وبعدين باس يده ❤️😔

    1. معزّي !
      معزّي !
      أيام قبل

      9:40

  23. Orca Team
    Orca Team
    أيام قبل

    عزيز جاب العيد بالمثل يقول العين قصيره واليد بصيره ههههههههههههههههههههههههههههههه بالدقيقه ١٠:٣٦ لا ويقولون ي سلام ، 😂😂😂😂😂😂😂😂

  24. رنوو
    رنوو
    أيام قبل

    وش اسم قناة الي باس يده سليمان؟9:40

  25. Mohammad Al-asiri
    Mohammad Al-asiri
    أيام قبل

    الدَين عمات عين .. وليس الدِين عمات عين

  26. HIIM
    HIIM
    2 أيام قبل

    09:40 يتراجع محمد صلاح للمركز الثاني ويجي سليمان المركز الاول بفخر العرب

  27. I_M 333
    I_M 333
    2 أيام قبل

    أرجوك هل يمكنك أن تقول لمتابعينك أن يشتركوا في قناتي

  28. مرحبا مرحبا
    مرحبا مرحبا
    2 أيام قبل

    اللهم يارب حقق حلمي واحلامنا وسعدنا في الدارين.

  29. Ali QEMRZ
    Ali QEMRZ
    2 أيام قبل

    😂❤️❤️

  30. ABTHAL TV
    ABTHAL TV
    2 أيام قبل

    اشتركوا في قناتي انزل روبلوكس

  31. fenlol fenlol
    fenlol fenlol
    2 أيام قبل

    ابو عمر نزل مهنة مدرب الي معي لايك

  32. جي قيم | G8iM
    جي قيم | G8iM
    2 أيام قبل

    يا احمد شو في فرق بين الدّين والدِين انت جالس تمثل لهم كلمة الدين وليس الدّين

  33. جي قيم | G8iM
    جي قيم | G8iM
    2 أيام قبل

    عزيز قال الاجابة غلط

  34. M. Majrabi
    M. Majrabi
    2 أيام قبل

    ابو شو ما فهم المثل الأخير .. يحسبة الدين .. من ديانة الاسلام عمات.. جمع من عمة اخت الأب الله عليك يا بو حميد 😂

  35. Mm M
    Mm M
    2 أيام قبل

    بسم الله الذي لايضر مع اسمه شي في الارض ولا في السماء وهو السميع العليم ٣ مرات تحفظكٌ )£

  36. نـور
    نـور
    2 أيام قبل

    . استغفر الله العظيم 🖤سبحان الله🖤والحمدلله🖤ولا إله إلا الله🖤والله وأكبر🖤سبحان الله وبحمده🖤سبحان الله العظيم🖤لاحول ولا قوة إلا بالله 🖤اللهم صل وسلم على نبينا محمد🖤

  37. عبدالله الغامدي
    عبدالله الغامدي
    2 أيام قبل

    ريزو اسطوره

  38. Bashayer
    Bashayer
    2 أيام قبل

    اشوفه عشان ريزو 🔥

  39. Barry Craft
    Barry Craft
    3 أيام قبل

    صلو على النبي استمر يا أسطورة ياعمري عليك سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده أستغفــرالله العظيم من كل ذنب عظيم 4

  40. Rayan Des jeux. R.D.J
    Rayan Des jeux. R.D.J
    3 أيام قبل

    الجزائر🇩🇿🇹🇳 بلدي من يحبها بدعمني 👑 وهذا الكلام موجه للبلدان الأخرى لكي يكون عندي جمهور من عديد الدول اتمنى ان اصل الى550 مشترك فقط وانا لا استغل بلدي اقسم بالله ما قصدي شحته ❗❗,

  41. Rayan Des jeux. R.D.J
    Rayan Des jeux. R.D.J
    3 أيام قبل

    الجزائر🇩🇿🇹🇳 بلدي من يحبها بدعمني 👑 وهذا الكلام موجه للبلدان الأخرى لكي يكون عندي جمهور من عديد الدول اتمنى ان اصل الى550 مشترك فقط وانا لا استغل بلدي اقسم بالله ما قصدي شحته ❗❗,

  42. dodo bodo
    dodo bodo
    3 أيام قبل

    اشتركوا في قناتي

  43. Manar ART
    Manar ART
    3 أيام قبل

    رسامة وأستقبل طلبات الرسم... تابعوني

  44. iMed nadji
    iMed nadji
    3 أيام قبل

    الألوان في الخلفية توجه العين

  45. الاديان صناعه بشريه
    الاديان صناعه بشريه
    3 أيام قبل

    خمس ايات تثبت ان القران ليسى كلام الله ‏arpulse.info/video/rrLRnH-1qqBoqGk.html خرافة الخلق من طين ‏arpulse.info/video/pJabraWzaq2t1YY.html شيخ يدعو ملحد للاسلام ‏arpulse.info/video/oamcZ3i6i7CH0GU.html لماذا تركة الاسلام حلقه7 ‏arpulse.info/video/ncnbmp64goVo1Ho.html كيف اخترع الانسان الاديان arpulse.info/video/aJW8ZKq3onGX3mU.html قردة زانيه ورجل يلد فار arpulse.info/video/os2Xap-meKB5p3o.html لماذا تركت الاسلام ‏arpulse.info/video/iZLde6LTj5qrsaA.html عقيدة الارهاب ‏arpulse.info/video/dc2qlqi2iKWKsXI.html هل الله موجود ‏arpulse.info/video/ecyYapa1ba6wnmk.html الرد على هيثم طلعت المذهب الربوبي ‏arpulse.info/video/gLaqmHmSbaB5r3Y.html هل هناك خالق للكون ‏arpulse.info/video/ZJPeqmq9bpBo3Zw.html نسب محمد حامد عبد الصمد ‏arpulse.info/video/jNzciKa6a3GgtnY.html خرافات الروح ‏arpulse.info/video/aKixYKicf65_s6g.html جديد شريف جابر ‏arpulse.info/video/ZpOWnaO5Y4aqr3I.html كيف خدع محمد الناس واقنعهم انه نبي ‏arpulse.info/video/gbWofoDcopCRsKQ.html خالد بن الوليد سيف الله الضالم ‏arpulse.info/video/qo_AmJirrHyat6Q.html مسلمة الحنفيه النبي المضلوم ‏arpulse.info/video/o8zJaqunmIKX3GU.html ابو لهب بطل سورة المسد ‏arpulse.info/video/h5m-hq3eo7JrmaA.html كيف ترضي شيطان محمد وتقدم له ذبيحه تقربا له ‏arpulse.info/video/hduzo3mnsJ-FyIo.html ‏arpulse.info/video/oZa6m5uVb4ltnX4.html طلاسم القران وسحر محمد ‏arpulse.info/video/eMq6oZu9mpKqnqA.html خرفات جبريل واسرافيل وميكاىل والشعوذه ‏arpulse.info/video/k9anp2XXpJCXu2U.html تناقظات القران ‏arpulse.info/video/hrqwiIm_qal-qJQ.html الرشوه الالهية المؤلفة قلوبهم ‏arpulse.info/video/qKvgd52YiISr1Ho.html هل كان اصحاب محمد مسلمون ‏arpulse.info/video/bMytraDfmq-Nyqg.html مسلم يدعو ملحد للاسلام ‏arpulse.info/video/oamcZ3i6i7CH0GU.html مسلم يقابل الله يوم القيامه ‏arpulse.info/video/p5OnfqOpanGD04I.html جريمة امنه وعبقرية خديجه ‏arpulse.info/video/jMfMgWjcjqitk2E.html هل داعش تمثل الاسلام ‏arpulse.info/video/gq2_f4abjoew2WE.html رساله لكل بنت ‏arpulse.info/video/aqXZiGapa3GQqWU.html تناقضات القران وسقطاته ‏arpulse.info/video/hrqwiIm_qal-qJQ.html الاثبات القطعي ان محمد ليس رسول من الله ‏arpulse.info/video/p7zPpH3Kr46omqg.html ماكان محمد رسول من الله ‏arpulse.info/video/YZbRaGW5iJ-rk6Q.html لماذا ادعى محمد النبوه ‏arpulse.info/video/dtrQgYHYl5-Aq4Y.html القران كلام الله ام تاليف محمد ‏arpulse.info/video/n6TIgmWcjZyvzZw.html خرفات ادم وحواء ‏arpulse.info/video/ZbDYY5XYm52J3mk.html نسب محمد حامد عبد الصمد ‏arpulse.info/video/jNzciKa6a3GgtnY.html نسب محمد1 ‏arpulse.info/video/oZa6m5uVb4ltnX4.html صندوق الاسلام حلقه 1 ‏arpulse.info/video/ndHUf4DUoHuX3mU.html صندوق الاسلاك حلقه2 ‏arpulse.info/video/epvVoqiWZ5l8tn4.html صندوق الاسلام حلقه 3 ‏arpulse.info/video/rZO7dXysf3-aqKQ.html صندوق الاسلام حلقه 4 ‏arpulse.info/video/d9C2jYKWmZuysXI.html صندوق الاسلام حلقه 5 ‏arpulse.info/video/q6PMpnXUj2t7334.html صندوق الاسلام حلقه 6 ‏arpulse.info/video/pKa0m3qwmIGAr4I.html صندوق الاسلام ‏arpulse.info/video/d9HXf4XdjX-ap5g.html قصيده ورساله الى شيطان محمد الذي نصب علينا طول هاذي السنين قصيدته ” كنت اعبد الشيطان”: ‏‎كنت اظن انك اله وانك المُضل وانك تهدي من ‏‎تشاء ‏‎الضار المغيث المُذل عن صلف وعن كبرياء ‏‎جبار البأس تكن للناس مكرا ودهاء ‏‎تقطع ايادي السارقين وترجم اجساد النساء ‏‎تقيم بالسيف عدلا فعدلك في سفك الدماء ‏‎فيا خالق القاتلين قل لي اين هو إله الضعفاء ‏‎لو كنت خالق الكل ما حرمت بعضهم البقاء ‏‎وما عساك من القتل تجني غير الهدم والفناء ‏‎فهل كنت اعبد جزارا يسحق اكباد الابرياء؟ ‏‎ام كنت اعبد شيطانا أرسل الينا بخاتم الانبياء ‏‎حسبت الجنة للمجاهدين سيسكن فيها الاقوياء ‏‎تمر وعنب وتين وانهار خمر للاتقياء ‏‎خير ملاذ لجائعين عاشوا في قلب الصحراء ‏‎واسرة من ياقوت ثمين وحور تصدح بالغناء ‏‎نحن عاشقات المؤمنين جئنا ولبينا النداء ‏‎جزاكم الله بنا فأنظروا كيف احسن الله الجزاء ‏‎هل جنتك كفاح وصياح وايلاج دون انثناء ‏‎تجدد الحور الثيب بكرا وانت من تقوم بالرفاء ‏‎هل كنت اعبد قوادا يلهو في عقول الاغبياء ‏‎ام كنت اعبد شيطانا أرسل الينا بخاتم الانبياء ...........

  46. أحلام
    أحلام
    3 أيام قبل

    ‏. ‏ماتدري ان فقدك عذاب .. ‏بالله ما عندك ،، خبر ؟؟؟!💔 ‏⁦‪arpulse.info/video/oa_VZYm0bnGDsag.html‬⁩

  47. GHOST
    GHOST
    3 أيام قبل

    ا

  48. S_H -
    S_H -
    3 أيام قبل

    9:40 والله ذي اللقطة اعجبتني من سليمان تبين لك طيبته واحترامه للناس 😇

  49. MARTIN 90
    MARTIN 90
    3 أيام قبل

    السلامم عليكمم انا يوتيوبر صغير في العمرر لاكني فتحت قناهه لكي اصبحح من اكبرر اليوتويبرز لاكن الكل يحطمن هل منن مشتركينن يسعدونيي؟😭🖤.اذا متبغى الله يسامحك💔💔.

  50. g7meat g
    g7meat g
    3 أيام قبل

    عزيز عكسه في الدقيقه 10:36

  51. Riri Onnechann
    Riri Onnechann
    3 أيام قبل

    9:39 سليماننننن 😭😭😭❤️

  52. ام حامد الغامدي
    ام حامد الغامدي
    3 أيام قبل

    ريزو ذكي بس محد عطاه وجه

  53. ام حامد الغامدي
    ام حامد الغامدي
    3 أيام قبل

    وهنى ريزو صار مسكين مره سليمان معطاه وجه بعدها عطاه وجه 9:33

  54. ام حامد الغامدي
    ام حامد الغامدي
    3 أيام قبل

    وهنى ريزو صار مسكين مره سليمان ماعطاه وجه بعدها عطاه وجه

  55. ام حامد الغامدي
    ام حامد الغامدي
    3 أيام قبل

    والله ريزو مسكين محد عطاه وجه

  56. مزيد الزقاقوه
    مزيد الزقاقوه
    3 أيام قبل

    لأنكم في غفله ورح تصدق كلامي إذا سمعت kitro full moon story لمده 2 دقيقه فقط حتما ستشكرني

  57. شركة تنظيف منازل
    شركة تنظيف منازل
    3 أيام قبل

    بيت النظافه بالرياض_أبها_الدمام 🇸🇦 للخدمات العامه والأعمال المتخصصه 0566685828 📞

  58. ✓ TALAL
    ✓ TALAL
    3 أيام قبل

    عزيز معه نفس تشيرتي 😂❤️

  59. Mr 20
    Mr 20
    3 أيام قبل

    الدين 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂

  60. Mojahed Sh
    Mojahed Sh
    3 أيام قبل

    ليش لازم بكل مقطع بدون كلام لازم واحد يسحب على الثاني بكل فيديو يسحب على الشخص زي كذا 9:35 😂😂

  61. Nawaf -
    Nawaf -
    3 أيام قبل

    اللي لابس تي شيرت اصفر صاير اشوفه كم مره عندهم والله الادمي ماشاء الله ينحب واخلاق

  62. B
    B
    3 أيام قبل

    الزققق ريزو ينزل عندكم وبقناته ساحب

  63. O S C A R ً
    O S C A R ً
    3 أيام قبل

    1:52 الي باليسار شوضع رقبته

  64. عميير.
    عميير.
    3 أيام قبل

    9:38 وربي ونعم سليمان انقذ الموقف

  65. fas33best
    fas33best
    3 أيام قبل

    الدين >> اقتراض النقود من شخص ما عمات>>مشتقه من اعمى عين >> 👁 جاب ام العيد زين انه شرح كلمه عين كويس 🤭🤭

  66. llq8v 1
    llq8v 1
    4 أيام قبل

    جمله ابو شو الاخيره الدَين مو الدِين *

  67. RieT _
    RieT _
    4 أيام قبل

    ولله احلى اسبوع باليوتيوب امتااع 💖🔥

  68. حسين جمال اليافعي
    حسين جمال اليافعي
    4 أيام قبل

    😂 😂 😂 😂 العين قصيرة واليد بصيرة 10:32

  69. Omar Kafafy
    Omar Kafafy
    4 أيام قبل

    إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ ۚ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا (56)❤️❤️❤️❤️

  70. MR. kLERV
    MR. kLERV
    4 أيام قبل

    10:29 ابو عابد واوبلز😂😂😂😂

  71. Naif -_-
    Naif -_-
    4 أيام قبل

    الله يديم الصداقة هاذي عليكم ❤️🌹

  72. Slome_1 تليكرام
    Slome_1 تليكرام
    4 أيام قبل

    10:35 عزيز كال المثل غلط 😂

  73. محمود محمد
    محمود محمد
    4 أيام قبل

    شباب في الدقيقة 10:38 عزيز كال المثل بل عكس خلي 👍🏻

  74. فيديوهات متنوعه
    فيديوهات متنوعه
    4 أيام قبل

    هاي♥️ ادخلو ع قناتي شوفوها اذا عجبتكم فرحوني بإشتراك 💗 ملاحضه :انا مو شحاد الي ما عجبتو قناتي لا يشترك♥️وشكراً ♥️

  75. Farah Saud
    Farah Saud
    4 أيام قبل

    12:40افضل قول أسألك بالله من بامانتك او بأمانة

  76. BLUE SARA
    BLUE SARA
    4 أيام قبل

    ياويلي ياحركة سليمان انشهد انه رجال ماشاءالله عليه

  77. MOHMMD. 7
    MOHMMD. 7
    4 أيام قبل

    رجعوا بالسلسلة الجميلة هذي احلى سلسلة 😍❤️🔥👍🏻

  78. روح الحياة . rw7.alhaya
    روح الحياة . rw7.alhaya
    4 أيام قبل

    ‏”في حاجة اسمها الأرزاق المنسية مثل: سكينة الرُوح وصحة الجسد، دعوة الوالدين ولقاء مُحب، وجود أخ وضحكة طفل، صديق صالح وصلاح نفس وصلاة في وقتها وعين ترى ولسان ينطق ونوم هنيء والعافية نعيم مُترف. فالحمدلله دائماً وأبداً.”

  79. Zainab Ux
    Zainab Ux
    4 أيام قبل

    وش اسم الي لابس بنفسجي🙂

  80. Maybe OneHourEachDay
    Maybe OneHourEachDay
    4 أيام قبل

    الدين عمات عين. الدين: الدال مفتوحه وعليها شده معناها دين اخذ المال ورده بعد فتره

  81. L N
    L N
    4 أيام قبل

    كنت احس سليمان لكيع بس لقطة 9:42 اثبتت اخلاقه كيف انه ماحب يكسره باس يده اسطوره يا سليمان جاري المتابعه

  82. Ahmed kamer
    Ahmed kamer
    4 أيام قبل

    تابعوني يا اخواني و هرد المتابعه و نوصل بعض ل اللي عايزين نحققه ♥️

  83. أحبك ربي
    أحبك ربي
    4 أيام قبل

    صلوا على من بكى شوقاً لرؤيتكم - إن الله وملائكته يصلون على النبي 🌷

    1. JON MOXLEY
      JON MOXLEY
      2 أيام قبل

      @o4 yv بكى

    2. كلستن
      كلستن
      3 أيام قبل

      @o4 yv بكى

    3. you hi
      you hi
      4 أيام قبل

      @o4 yv بكى

    4. o4 yv
      o4 yv
      4 أيام قبل

      بكا

  84. My music
    My music
    4 أيام قبل

    اشتركو في قناتي

  85. ganeem alsolemi
    ganeem alsolemi
    4 أيام قبل

    أن رسولَ اللهِ - صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّم - , قال : مَن كَثُرَ هَمُّهُ ؛ فلْيَقُلْ : اللهم ! إني عبدُك, وابنُ عبدِك, وابنُ أَمَتِكَ ؛ وفي قبضتِك, ناصيتي بيدِك, ماضٍ فِيَّ حُكْمُك, عَدْلٌ فِيَّ قضاؤُك, أسألُك بكلِّ اسمٍ هو لك, سَمَّيْتَ به نفسَك, أو أَنْزَلْتَه في كتابِك, أو عَلَّمْتَه أحدًا من خَلْقِكَ, أو أَلْهَمْتَ عبادَك, أو استَأْثَرْتَ به في مكنونِ الغيبِ عندَك : أن تجعلَ القرآنَ ربيعَ قلبي, وجلاءَ هَمِّي وغَمِّي ؛ ما قالها عبدٌ - قَطُّ - إلا أذهب اللهُ غمَّه, وأبدله فرجًا

  86. Chefs Kitchen
    Chefs Kitchen
    4 أيام قبل

    سو اشتراك عندي لكم وصفات حلا تجنن .. اتحداك ماتجوع. 🍰

  87. MSilentx #
    MSilentx #
    4 أيام قبل

    10:34 أحد لاحظ ان عزيز قلب المثل وقال العكس ؟ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  88. Wassem Hani
    Wassem Hani
    4 أيام قبل

    ابالغباللغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغزا. ،ن منخعموحش🍧🧁🍿🍡🍬❤️🧁🍨🍦🍩🍭🥨🍱🍦🍰

  89. المحتـرف للمسـاج Professional Massage
    المحتـرف للمسـاج Professional Massage
    4 أيام قبل

    ‎مســـاج خدمـــة منزليـــة وفندقيـــة بجـــدة فقـــط للرجـــال ٢٤ ساعـــة 😎👍 رقــم جــدة للحجــز والإستفســار : 0536765063

  90. احمد محمد الهشال
    احمد محمد الهشال
    4 أيام قبل

    ناقص بندريتا 🥺

  91. q8 monster
    q8 monster
    4 أيام قبل

    9:40 رسبكت سليمان

  92. صدقة جارية لي ولك
    صدقة جارية لي ولك
    4 أيام قبل

    أجر لي ولكــم .... 👇 ~ثانيه مـن وقــتكــ~🌹 ~احب الڪلام ٳلى اللـه ، ~🌷 ~سبـحان الله~ ، والحمد لله~🌺 ~ﯛلا اله الا الله ~، ﯛالله اكبر🌴

  93. ِandْoٓmyٰ
    ِandْoٓmyٰ
    4 أيام قبل

    اوبلز ليه مامثل

  94. MDSH
    MDSH
    4 أيام قبل

    مستر فيفا ليش ما صار يجي 💔💔💔

  95. ALI AL
    ALI AL
    4 أيام قبل

    عجبني سلمان يوم حب ايد ريزو عشانه سحب عليه

  96. JaYoo Beats
    JaYoo Beats
    4 أيام قبل

    خوليتت مايرحم ياحبيبي 🙂❤️

  97. Joseph جوزيف
    Joseph جوزيف
    4 أيام قبل

    10:55 عندنا في مصر نقولها على قد لحافك مد رجليك

  98. Joseph جوزيف
    Joseph جوزيف
    4 أيام قبل

    والله ان ارجل واحد فيكم سليمان علي ولا قصور بالباقين

  99. Retal Mohamed
    Retal Mohamed
    4 أيام قبل

    ❤️#حمله_توصيل_خالد_الكابيتانو_للنص_مليون#

  100. R GG
    R GG
    4 أيام قبل

    والله يالمقاطع صايره رهيبه بشكل وممتعه ماودي توقفون هالشيء